• اخر الاخبار

    السبت، 29 نوفمبر 2014

    اتحاد طنجة يغرد خارج ميدانه بفوز ثمين على مولودية وجدة



    كنال أصيلة - طنجة 24 :

    بخطى واثقة.. يسير فريق إتحاد طنجة نحو العودة إلى قسم الأضواء، حيث تمكن الأخير من تحقيق فوز مستحق على فريق المولودية الوجدية، أقرب مطارديه، بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، التي إحتضنها الملعب البلدي لمدينة بركان.

    ودخل الفريق الطنجي، المباراة التي حضرها فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وتم نقلها بشكل مباشر على القناة المغربية الرياضية، (دخل) بعزيمة قوية حيث خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، مكنته من إحراز هدف في الدقيقة الثلاثين، قام الحكم بإلغاءه بداعي التسلل.

    عزيمة أبناء البوغاز، إستمرت في الشوط الثاني، الذي شهد حضور أزيد من 500 مشجع من مدينة طنجة، حيث تكلل مجهود جماعي جبار بإحراز هدف في الدقيقة الستين بقدم اللاعب عبد الصمد أمعيش بعد أن إستلم الكرة من تمريرة رائعة أرسلها عادل المرابط من متوسط الميدان.

    وبهذا الفوز، اصبح بحوزة إتحاد طنجة 26 نقطة حصدها من ثمانية إنتصارات وتعادلين، مكنته من التغريد وحيدا في الصدارة، فيما تجمد رصيد المولودية الوجدية في ثمانية عشر نقطة.

    وسيستقبل أبناء المدرب أمين بنهاشم، فريق يوسفية برشيد المتموقع في الرتبة السابعة في سبورة الترتيب، وذلك في ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة يوم السبت القادم (6 دجنبر)، خلال منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الثاني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد طنجة يغرد خارج ميدانه بفوز ثمين على مولودية وجدة Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top