• اخر الاخبار

    الجمعة، 15 مايو، 2015

    حادثة سير بين طنجة وأصيلة تتسبب في مصرع سيدة وإصابة خمسة من أفراد عائلتها

    كنال أصيلة - الشمال بريس :

    أسفرت حادثة سير وقعت في  الساعات الأولى من صباح اليوم (الخميس) بالطريق السيارة بين أصيلة وطنجة، عن وفاة سيدة وإصابة خمسة آخرين من إفراد عائلتها، من بينهم رضيع لم يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر.

    وعلم لدى مصدر من الدرك الملكي، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة الثالثة صباحا، عند النقطة الكيلومترية 62 بالطريق السيارة الرابطة بين الرباط وطنجة، على مستوى قنطرة واد الحاشف بين أصيلة وطنجة، وذلك نتيجة اصطدام بين سيارة الضحايا، وهي من نوع “بولو فولدزفاكن”، وشاحنة كبيرة من نوع “فولفو روموك”، التي كانت تسير في نفس الاتجاه.

    وأوضح المصدر، أن الضحية (اسمهان.م)، وهي شابة تبلغ من العمر حوالي 35 سنة، توفيت بعين المكان نتيجة إصابتها بكسور بليغة على مستوى الرأس والقفص الصدري، حيت تم نقلها من قبل عناصر الوقاية المدنية إلى مستودع الأموات بطنجة، فيما نقل طفليها (رضيع وبنت تبلغ أربع سنوات)  إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة لخطورة إصابتهما، بيما جرى نقل زوجها وأختها إلى المستشفى المدني بأصيلة.

    وبحسب المصدر نفسه، فإن أسباب هذه الحادثة المؤلمة، ترجع إلى تجاوز معيب قام به سائق الشاحنة، نجم عنه احتكاك أدى إلى انقلاب السيارة الخفيفة، فيما لم تصب الشاحنة وسائقها بأي اضرار تذكر، إذ من المنتظر أن تفتح النيابة العامة تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤليات واتخاذ المتعين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حادثة سير بين طنجة وأصيلة تتسبب في مصرع سيدة وإصابة خمسة من أفراد عائلتها Rating: 5 Reviewed By: CANAL ASSILAH
    Scroll to Top