• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

    اتحاد طنجة ينتصر على شباب أصيلة 3 - 1 في مقابلة ودية


    كنال أصيـــلة - IRT :

    تمكن فريق اتحاد طنجة من الإنتصار على فريق شباب أصيلة بحصة ثلاثة أهداف لهدف واحد في المقابلة الودية التي جمعت بينهما زوال اليوم الثلاثاء بالملعب البلدي لأصيلة بحضور أزيد من 1000 متفرج.
    أبناء البوغاز دخلوا المقابلة بالتشكيلة التالية: يونس البراق في حراسة المرمى، خط الدفاع شكل من مصطفى الخلفي و أحمد الرحماني، و جمال أيت المعلم، ثم بدر الدين الناصري، وتواجد كل من زوران بلازونيش وعبد العالي العبوبي وعدنان الشرادي وخالد الصروخ في وسط الميدان، بينما الخط الأمامي قاده الكاميروني بريس أوونا بمساعدة فوزي عبد الغني، في حين أقدم مدرب الاتحاد مع بداية الشوط الثاني على إدخال مجموعة من اللاعبين الشباب، كعبد الرحمان الغياتي وعلي العسري وأيوب ولد الحمرا وياسير العمراني و بولعيش زكرياء، وعميد فريق الأمل الجرفي، والحارس المتألق حاتم البقالي.
    فارس البوغاز كان هو السباق للتسجيل من تسديدة قوية ومركزة للاعب الوسط عبد العالي العبوبي الذي استلم كرة جميلة من وسط الميدان ترجمتها إلى هدف في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.
    وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة تمكن الفريق الطنجي من تسجيل الهدف الثاني بواسطة هجمة منظمة قادها كل من عبد العالي العبوبي ولاعب فريق الأمل عبد الرحمان الغياتي الذي تمكن من خدع حارس الشباب مسجلا هدف رائعا، قبل أن يفلح المهاجم الشاب أيوب ولد الحمرة من تسجيل الهدف الثالث للطنجيين في الدقيقة 77 بتسديدة قوية استقرت في الزاوية البعيدة.
    وتمكن الفريق الخصم قبل نهاية المواجهة من تدليل الفارق بهدف وحيد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.












    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد طنجة ينتصر على شباب أصيلة 3 - 1 في مقابلة ودية Rating: 5 Reviewed By: CANAL ASSILAH
    Scroll to Top