• اخر الاخبار

    الاثنين، 20 أبريل، 2015

    المغرب التطواني يفوز على الأهلي المصري في مباراة الذهاب


    كنال أصيلة - و.م.ع

    استطاع فريق المغرب التطواني أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراته ضد فريق الأهلي المصري برسم ذهاب دور ثمن نهاية دوري أبطال إفريقيا، حيث استطاع كل فريق خلالها أن يدافع عن مرماه بشراسة وأن يقوم بهجمات مباغتة وأخرى مبنية على طول التسعون دقيقة، حيث بقيت النتيجة سلبية صفر لمثله طيلة مراحل المباراة، قبل أن يسجل الهداف المتألق ياجور كرة ذهبية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة.

    مباراة قوية بكل المقاييس، برهن خلالها فريق المغرب التطواني أنه قادر على المنافسة والمبارزة، حتى مع أعتى الفرق الإفريقية ذات الباع الطويل في مثل هاته الإقصائيات. ويتعلق الأمر بفريق الأهلي المصري الذي له مشاركات عدة وألقاب في هذا المجال، لكنه وجد الفريق التطواني سدا منيعا أمامه، بل ومهاجما قادرا على خلق الخطورة والتسجيل في الفترة التي تسمح بها الظروف.
    هدف لصفر وإن كان تقدم صغير في مباراة كبيرة، فقد أبان على قوة كامنة في روح الفريق التطواني، الذي كان في المستوى الكبير، في لعبه، في تفاهم لاعبيه وفي توزيع الكرة بطريقة احترافية، وانضباط كبير للخطة المرسومة من طرف المدرب سيرخيو لوبيرا، الذي لم يتوقف عن توجيه لاعبيه على طول المباراة وتشجيعهم، واختيار الأوقات المناسبة واللاعبين المناسبين للتغيير وملأ الفراغات التي يحتاجها الفريق..


    هنيئا لفريق المغرب التطواني بمباراته الرائعة ولعبه المتميز، وإن كان الهدف الوحيد هو كل ما حصل عليه فهو يستحق التنويه والتصفيق الكبير، نفس الشيء بالنسبة لجماهيره المغوارة التي ساندته وآزرته على طول المباراة دون كلل ولا ملل.. فليكن هدف الفوز بتطوان هدفا للفوز في هذا الدور، والتأهل لدور المجموعات الذي سيكون حلما تطوانيا ومغربيا مشتركا.
    وفي تصريح لمدرب المغرب التطواني سيرخيو لوبيرا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أوضح أنه تعامل بذكاء مع المباراة بحكم ما يمتلكه الخصم من تقنيات ومؤهلات بدنية، مضيفا أن مباراة العودة ستكون صعبة للفريقين، وأن فريق المغرب التطواني سيذهب إلى القاهرة للعودة بالتأهل من هناك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المغرب التطواني يفوز على الأهلي المصري في مباراة الذهاب Rating: 5 Reviewed By: CANAL ASSILAH
    Scroll to Top