• اخر الاخبار

    الخميس، 30 أبريل 2015

    بالصور: جزائريون يساندون الرجاء بمدينة سطيف



















    كنال أصيلة - البطولة :

    أبدى عدد من الجزائريين رغبتهم في ولوج ملعب الثامن من ماي بسطيف، لمناصرة فريق الرجاء الرياضي، في لقائه مع الوفاق السطيفي، بإياب دور الثمن النهائي من كأس عصبة الأبطال الأفريقية.

    عدد من مشجعي فريق مولودية الجزائر، و المعروفين ب"الشناوة"، آثروا تفضيل ممثل المغرب في هذا اللقاء، على الفريق السطايفي، معتبرين فريق الرجاء فريقا ثانيا لهم بعد فريقهم الأصلي، مولودية العاصمة.

     
    وبرهن هؤلاء على محبتهم للرجاء و تفضيلهم له ولجمهوره، حين استبقلوا عشرات المشجعين الذين توافدوا على مطار بومدين بالعاصمة الجزائر قبل التوجه لسطيف، إذ عمد الكثيرون لاستضافة مشجعي الرجاء القادمين من الدار البيضاء، و مرافقتهم في ابتياع كل حاجياتهم بأزقة وشوارع العاصمة الجزائر، قبيل التوجه لسطيف ليلة الخميس وصباح الجمعة، لتشجيع "العالمي" في لقائه المصيري مع بطل القارة العام الماضي، وفاق سطيف الجزائري.


    هذا ومن المنتظر أن يعمد عدد كبير من مشجعي فريق مولدية الجزائر على ولوج ملعب "النار والانتصار" لمرافقة الجماهير المغربية، رغم صعوبة الأمر، إذ يتعين عليهم اقتناء تذكرة هذا اللقاء إن رغبوا في ذلك، بحكم أن الرجاويين سيكون ولوجهم للمدرجات مجانا عبر جواز السفر فقط.
     
    جزائريون و رجاويون بباب الواد بالعاصمة الجزائر، معقل أنصار مولودية العاصمة:
     

     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور: جزائريون يساندون الرجاء بمدينة سطيف Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top