• اخر الاخبار

    الاثنين، 20 أبريل 2015

    الرجاء يكتفي بالتعادل أمام ضيفه السطيف الجزائري‎


    كنال أصيلة - و.م.ع

    ضيع فريق الرجاء الرياضي الفوز في المباراة المهمة التي جمعته بفريق وفاق سطيف الجزائري، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، اليوم (الأحد)، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

    وحاول الرجاء الضغط على دفاع الفريق الجزائري منذ بداية المباراة، إذ تحصل الفريق على ضربة خطأ قريبة من مرمى السيطف، غير أن تسديدة عادل الكاروشي، ارتطمت بالحائط.


    وبحثت العناصر الرجاوية بعد ذلك عن منافذ لبلوغ مرمى الفريق الجزائري، الذي لعب بطريقة منظمة، إذ حصن دفاعه، واعتمد على الهجمات المضادة، بحثا عن مفاجأة دفاع الرجاء، وهو ما تأتى له في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بواسطة مهاجمه محمد بن بنو.


    ومع بداية الجولة الثانية تمكن ياسين الصالحي من تسجيل هدف التعادل من ضربة خطأ مباشرة استقرت في مرمى سطيف، وبينما كانت الجماهير الرجاوي تنتظر إضافة هدف الثاني، إذ تلقت مرمى خالد العسكري الهدف الثاني في الدقيقة 66، بواسطة المهاجم الجزائري نفسه بن بنو.


    وفرض الرجاء بعد تلقيه الهدف الثاني ضغطا على دفاع سطيف أثمر حصول صلاح الدين العقال على ضربة جزاء، نجح عدل الكاروشي في تسجيلها ليعدل الكفة للخضر.


    وستكون مباراة الإياب بالجزائر مباراة فاصلة للحسم في المتأهل إلى دور مجموعات، خاصة أن الفريق الجزائري يكيفه التعادل بدون أهداف أو بهدف لمثله ليضمن مواصلة رحلته الإفريقية دفاع عن لقبه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرجاء يكتفي بالتعادل أمام ضيفه السطيف الجزائري‎ Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top