• اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 أبريل 2015

    اطلاق خدمة بيع تذاكر القطار عبر الانترنت


    كنال أصيلة - و.م.ع

    أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية مؤخرا عملية بيع تذاكر القطارات عبر شبكة الانترنت على موقعه الالكتروني التجاري الجديد (دوبلفي دوبلفي دوبلفي. أو إن سي إف.فواياج.ما).  

    وأكد المكتب في بلاغ الأربعاء أنه أصبح بإمكان الزبناء اقتناء تذاكرهم عبر شبكة الانترنت طيلة أيام الأسبوع بكل حرية وبساطة وسرعة من خلال معاملات الشراء الالكتروني وفي أمان تام.  


    وأضاف أن الزبناء الحاملين للتذاكر الالكترونية المطبوعة أو على هواتفهم المحمولة لن يكونوا في حاجة لسحب تذاكرهم داخل المحطات ويمكنهم الولوج مباشرة إلى القطار المناسب لسفرهم حيث يؤشر مستخدمو المكتب المزودين بأجهزة جديدة لقراءة شفرة التذكرة على التذاكر على متن القطارات بطريقة أوتوماتيكية.      


    وأضاف المصدر ذاته أن هذا الشباك الافتراضي يتماشى مع السياسة الإرادوية للمكتب الوطني للسكك الحديدية الرامية إلى تنويع قنواته للتوزيع إزاء زبنائه وذلك بعد عملية تجهيز أزيد من 30 محطة عبر شبكته بأجهزة أوتوماتيكية لتوزيع التذاكر.  
    وهكذا تأتي هذه الأرضية الجديدة لتعزيز الجهود المبذولة من أجل تقديم خدمات القرب لمستعملي القطار.  


    وأشار المصدر ذاته إلى أن الخدمات التي يقترحها هذا الموقع الالكتروني الجديد ستشهد تطورا حسب الطلب وسلوك المستعملين في أفق تغطية منتوجات أخرى من قبيل بطائق الانخراط وتلك ذات التكلفة المنخفضة والمخططات الجيدة للسفر ورزنامة من الخدمات تتمحور حول القطار (تأجير السيارات? الفنادق...).
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اطلاق خدمة بيع تذاكر القطار عبر الانترنت Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top