• اخر الاخبار

    الخميس، 30 أبريل 2015

    بعثة فريق المغرب التطواني تصل إلى القاهرة


    كنال أصيلة :

    وصل فريق المغرب التطواني صبيحة اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة الدولي في حدود الساعة الخامسة صباحا، بحيث وجد في استقباله السيد محمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب للماط والسيد كريم شابو مدير النادي واللذان وصلا القاهرة أمس الأربعاء للوقوف على كل الترتيبات وتوفير الظروف الملائمة للاعبين قبل وصولهم، إضافة لمسؤولين مصريين عن النادي الأهلي و عدد كبير من الصحفيين في مختلف المنابر الإعلامية المرئية، المسموعة والمقروءة.

    وقد فوجئ وفد المغرب التطواني بالحضور الكبير لوسائل الإعلام المصرية، في تلك الساعة المبكرة من الصباح، حيث تم اخذ تصريحات وتعليقات للاعبين والمدرب والطواقم الإدارية.

    وبدا جليا من بعض التعليقات الإعلامية بعين المكان، ان المباراة ينتظرها جمهور الأهلي باهتمام كبير، وستكون محددا لمصير مدرب الفريق المصري.

    بعد أن وصل اللاعبون للفندق تناولوا فطورهم وصعدوا لغرفهم لأخذ قسط من الراحة فيما استغل رئيس البعثة السيد محمد أشرف أبرون مغادرة اللاعبين و تواجد كل أطقم الفريق التقنية والطبية و الإدارية لإقامة اجتماع قصير حدد لهم من خلاله برنامج الرحلة ومسؤولية كل منهم ومهامه وحثهم بعبارات تحفيزية على تحمل المسؤولية كاملة لإعطاء صورة رائعة عن نادينا العريق سفير الكرة المغربية بمصر.

    و ينتظر أن يجري الفريق التطواني مساء اليوم حصته التدريبية الأولى بالملعب المحتضن للمباراة، قصد الإستئناس بها، وكلهم أمل في تحقيق نتيجة إيجابية وبمعنويات عالية جدا.
    يذكر أن وفدا إعلاميا مغربيا يرافق الفريق للقاهرة، من بينهم قنوات تلفزية، إذاعية وصحافة مكتوبة وإلكترونية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعثة فريق المغرب التطواني تصل إلى القاهرة Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top