• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

    "بطّ الوداد" يهزم "نسور الرجاء" في لقاء "الديربي 117"



    كنال أصيلة -

    حسم فريق الوداد نتيجة "الديربي البيضاوي" رقم 117 لفائدته بعد أن فاز بهدفين لقاء هدف واحد على غريمه الأزلي، الرجاء، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.


    وسجل اللاعبان رضا هجهوج وباكاري كوني هدفي الفوز لفريق "القلعة الحمراء"، وكان ذلك على التوالي في الدقيقتين 28 و56، فيما ناب المدافع هشام العمراني عن مهاجمي فريق "القلعة الخضراء" وسجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68.


    ويعد هذا الفوز هو الـ28 ضمن سلسلة انتصارات فريق الوداد في تاريخ المواجهة بين قطبي كرة القدم المغربية، مقابل 35 انتصارا لفريق الرجاء، فيما تعادلا، منذ أول لقاء جمع بينهما سنة 1957، في 54 مرة..


    وعزز فريق الوداد بهذا الفوز، وهو الخامس في الموسم مقابل خمسة تعادلات وغياب الهزيمة إلى حدود الدورة العاشرة، مركزه في صدارة سبورة الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء، الذي مني بالخسارة الرابعة مقابل ثلاث انتصارات ومثلها من التعادلات، عند 12 نقطة.. وظل في المركز العاشر ضمن سبورة الترتيب العام المؤقت.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "بطّ الوداد" يهزم "نسور الرجاء" في لقاء "الديربي 117" Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top