• اخر الاخبار

    الأحد، 7 ديسمبر 2014

    وزان: في حفل بهيج اعدادية عبد الخالق الطريس بمصمودة تكرم الأستاذ محمد القاسمي بعد إحالته على التقاعد






    كنال أصيلة - مصطفى جلولي :
      
    نظمت ثانوية عبد الخالق الطريس الإعدادية بجماعة مصمودة اقليم وزان مساء يوم الجمعة 05 دجنبر 2014 حفل تكريم على شرف الأستاذ محمد القاسمي الذي احيل على التقاعد النهائي برسم السنة الماضية. ونوه المنظمون بالجهود التي بذلها المتقاعد طيلة مساره المهني٬ عرفانا بإخلاصه في عمله وتفانيه في أداء واجبه المهني، وامتنانا للخدمات الجليلة التي قدمها للتعليم منذ تعيينه حتى إحالته على التقاعد.

    وقد حضر حفل التكريم السيد رئيس المؤسسة عبد المجيد اخليطي و الأطر العاملة بالمؤسسة.

    في هذا الصدد، ألقى السيد عبد المجيد اخليطي رئيس المؤسسة أمام الحضور كلمة بالمناسبة حيث قال : يعجز اللسان على استحضار الكلمات للتعبير فى هذا اليوم الذي نكرم فيه الاستاذ المحال على التقاعد ومهما قلنا يقول السيد المدير فذلك غير كاف للشهادة فى حقه من خلق وتفان وإتقان للعمل وحضوره المستمر بجانب أطر المؤسسة     . 

    ثم توالت بعدها الشهادات والكلمات المؤثرة للأطر الادارية و التربوية  في حق المحتفى به أشادت كلها بالأخلاق العالية والطيبوبة التي يتميز بها وتفانيه وإخلاصه في عمله كما أشادوا أيضا بالعلاقة الحميمية التي تجمعه مع الجميع .
    وفي ختام الحفل، تم تقديم هدايا رمزية وشواهد تقديرية للمحتفى به والتقطت صورا تذكارية تخليدا لهذه المناسبة مع متمنيات الجميع له بالصحة والعافية وطول العمر، لتتم دعوة الحضور لحفلة شاي.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزان: في حفل بهيج اعدادية عبد الخالق الطريس بمصمودة تكرم الأستاذ محمد القاسمي بعد إحالته على التقاعد Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top