• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

    وزان : تأسيس جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالثانوية الـتأهيلية مصمودة



    كنال أصيلة - مصطفى جلولي :



    مع إفتتاح الثانوية التأهيلية الجديدة الكائنة بجماعة مصمودة  اقليم وزان إثر إنطلاق الموسم الدراسي 2015/2014، تم عقد الجمع العام التأسيسي لجمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ زوال  يومه السبت 20/12/2014 والذي عرف حضورا مكثفا لأباء وأمهات وأولياء التلاميذ المسجلين بالمؤسسة.

    حيث افتتح الجمع العام بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعد ذلك تناولت اللجنة التحضرية الكلمة لاعطاء نبذة عن الفصول والقوانين التي تنبني عليها الجمعية واهدافها.

    وبعد تلاوة القانون الأساسي للجمعية والمصادقة عليه إنتخب المكتب على الشكل الأتي:
    *
    الرئـيـس: عبد العزيز لخليطي
    نائبه:  محمد عيسي
    *
    أمين المال: محمد بوكري
    نائبه: محمد مرابط
    *مقررة : حكيمة مجدوبي
    نائبها : محمد بن طاطة
    *
    المستشارون: حسن علواني، الحسن علواني، رحمة ابراهيمي
    وبعد انتخاب المكتب المسير لهذه الجمعية، تناول رئيس الجمعية عبد العزيز لخليطي المنتخب الكلمة، شاكرا الحاضرين على تصويتهم عليه كرئيس لهذه الجمعية، كما أكد على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الفاعلين (آباء و أولياء التلاميذ، مكتب الجمعية و ادارة الثانوية التأهيلية مصمودة) و ذلك من اجل المضي قدما في تحقيق اهداف هذه الجمعية ، و تعهد بالقيام بمهامه وتمثيل الاباء و الاولياء احسن تمثيل و كذا تسطير برنامج نضالي ستسير عليه الجمعية خطوة خطوة الى ان تحقق جميع اهدافها.
     



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزان : تأسيس جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالثانوية الـتأهيلية مصمودة Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top