• اخر الاخبار

    الخميس، 4 ديسمبر 2014

    ماتيودي يتأسف لغياب المغرب عن الكان






    كنال أصيلة - اليوم 24


    تأسف الدولي الفرنسي بلازي ماتيودي، لاعب سان جيرمان الفرنسي لغياب المغرب عن النسخة الثلاثين من منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى في غينيا الإستوائية.
    وقال ماتيودي ل” اليوم 24″ في اتصال هاتفي :” أتأسف لغياب المغرب عن التظاهرة الإفريقية، فهو يتوفر على أبرز النجوم القارة “، وأضاف :” لا يمكنني الحديث عن القرار الذي اتخذه الكاف، لأنني غير مطلع على هذا الملف، كل ما يمكن أن  أقوله أنني أتأسف لغياب المغرب”.
    وأوضح المتحدث نفسه أنه يعرف العديد من اللاعبين المغاربة، حيث قال :” المغرب لديه العديد من النجوم، وأعرف العديد منهم، مثل المهدي بنعطية، ودرار الذي يلعب حاليا لموناكو، ومنير عوبادي الذي لعبت بجانبه ضمن فريق تروا، ومران الشماخ الذي مر من فريق بوردو قبل أن يتوجه إلى انجلترا، وبلهندة وبرادة فضلا عن المدافع القنطاري”.
    وأكد بلازي ماتيودي أن المباراة الودية التي ستجمع في الثلاثين من شهر دجنبر الجاري بين فريقه سان جيرمان وانتر ميلانو الإيطالي بمدينة مراكش، ستكون محكا قويا لناديه، مشيرا إلى أن مقابلة الحبية ستكون فرصة لفريقه للاستعداد للشطر الثاني من الدوري الفرنسي.
    ويرى لاعب سان جيرمان، أن مسؤولي فريقه أحسنوا الإختيار لما قرروا إجراء التجمع الإعدادي للشطر الثاني من الدوري الفرنسي بمدينة مراكش حيث قال في هذا الصدد:” انه اختيار صائب، فالمغرب بلد كرة القدم بامتياز، فضلا أن مدينة مراكش تتوفر على بنيات تحتية في المستوى، ناهيك عن حرارة الجو التي تكون مرتفعة مقارنة مع أوربا في هذا الوقت”.
    وفي السياق ذاته، أشار المتحدث ذاته، إلى أنه سبق أن زار في وقت سابق للمغرب، وأعجب كثيرا بمؤهلاته السياحية .
    من جهة أخرى، قال بلازي ماتيودي، إن سر نجاح سان جيرمان في السنوات الأخيرة يعود للعمل والإمكانيات الفردية التي يتوفر عليها، مشيرا إلى فريق العاصمة الفرنسية يتطلع إنهاء الموسم الكروي الجاري بالفوز بدرع الدوري الفرنسي، مشددا على رغبته أيضا في تحقيق نتائج إيجابية في منافسات عصبة الأبطال الأوربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ماتيودي يتأسف لغياب المغرب عن الكان Rating: 5 Reviewed By: CANAL ASSILAH
    Scroll to Top