• اخر الاخبار

    الأحد، 7 ديسمبر 2014

    حريق مهول بأحد المخازن بالقصر الكبير يخلف خسائر فادحة



    كنال أصيلة - بوابة القصر الكبير :

    لا زال رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق المهول الذي شب منتصف اليوم السبت 6 دجنبر بأحد مستودعات تخزين الزرابي بشارع الزرقطوني بالقرب من مدرسة سيدي بواحمد .
    الحريق الذي بدأت شرارته الأولى في حدود الساعة الواحدة و النصف، تجهل لحد الآن أسبابه الواضحة ، يما ترجح بعض التصريحات قيام صاحب المخزن بأشغال إصلاح داخل المخزن و هو ما كان السبب في الحريق الذي خلف هلعا و رعبا وسط الساكنة ، حيث سارع عدد من أصحاب المحلات المجاورة إلى إخلائها بعد استمرار الحريق لأزيد من خمس ساعات .
    و تعود صعوبة سيطرة رجال الاطفاء على الحريق إلى كون المخزن يضم عددا من السلع البوليستيرية السريعة الاشتعال وفق مصادر بوابة القصر الكبير من عين المكان ، رغم تعزيز رجال الإطفاء أسطولهم بشاحنة تابعة للمجلس البلدي .
    و قد تأخر وصل معدات الإطفاء و رجال السلطة إلى مكان الحريق بفعل صعوبة التحرك في المنطقة التي تعرف تكدس أصحاب العربات المستعملة في بيع الخضر ، حيث صرح أحد الحاضرين لبوابة القصر الكبير أنه خلال النصف الساعة الأولى من الحريق لم يباشر أشغال محاولة الإطفاء سوى المتطوعون ، فيما وصل بعض مسؤولي السلطة إلى عين المكان ساعتين بعد بداية الحريق حسب مصادر من عين المكان .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حريق مهول بأحد المخازن بالقصر الكبير يخلف خسائر فادحة Rating: 5 Reviewed By: aymane
    Scroll to Top